كازين كم تعرف عن

  • وقت الافراج:2022-11-19 09:47:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:188
  • وصف سريع:

    كازين,بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ m

محتوى المقال

بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن , واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

كازينالحفاظ على دعم الاحتراق الغاز , واستخدام معقول , وتجنب كسر لحام واجهة . لحام شبكة أسلاك الفولاذ هيكل عظمي الأنابيب المركبة هي مشكلة شائعة , وينبغي منعها أو حلها .

بعد austempering , تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

ماليزيا Malaysiaعبر المتداول تمرير النظام . هذا النظام يشير إلى أن اثنين من فتح الساقين من أنا الصلب تمرير الكرة ليست على نفس الجانب من الخصر في نفس الوقت ,كازين150 1 , و الخصر و المحور الأفقي في الزاوية .

أنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحلية

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ,كازين40Cr , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


كازين   كم تعرف عن



طولية الكراك

فقط من خلال اختيار المناسب أنابيب الصلب غير الملحومة في مختلف المجالات , يمكن حفظ الموارد وتحسين الكفاءة . في المستقبل , ونحن سوف توسيع نطاق البحث في أنابيب الصلب غير الملحومة , وإنتاج المزيد من أنابيب الصلب غير الملحومة مع الأداء الممتاز . يرجى الانتباه إلى هذا الموقع . أنا تجلب لك المعرفة الجديدة سلس الأنابيب . في السنوات الأخيرة , أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة على نطاق واسع , والطلب في السوق في مختلف الصناعات هو كبير جدا , إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة الشركات أكثر وأكثر , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

قسم المالية i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

تمرير تصميم

تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .


كازين   كم تعرف عن



العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

إدارة الصناعة أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

في .

يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .

كازيندقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ,كازين , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .

طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , العرض الكلي أقل من ملم , وعمق أقل من . مم .

ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .

هينافوس›معلومات المنتج الأخرى
  • داباسرفع البضائعسعر تقريبي

    داباسرفع البضائعسعر تقريبي

  • دويسبورغرفع البضائعكيفية تقديم ضمان الخدمة

    دويسبورغرفع البضائعكيفية تقديم ضمان الخدمة

  • أيرلندارفع البضائعتؤثر على هامش ربح الصناعة

    أيرلندارفع البضائعتؤثر على هامش ربح الصناعة

  • بورتلندرفع البضائع الثابتةالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق

    بورتلندرفع البضائع الثابتةالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق

  • صالح وهبيرفع سلمما الاحتراف لاستخدام

    صالح وهبيرفع سلمما الاحتراف لاستخدام

  • بيروجيارفع هيدروليكي السكك الحديديةضعف الطلب على ارتفاع درجة الحرارة ، وانخفضت الأسعار

    بيروجيارفع هيدروليكي السكك الحديديةضعف الطلب على ارتفاع درجة الحرارة ، وانخفضت الأسعار

  • بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل

    بروفرواية ثابتة مصعد البضائعقالب خطة العمل

  • سان أنطونيوسلسلة السكك الحديدية مصعدبيئة العمل ووضع الفشل

    سان أنطونيوسلسلة السكك الحديدية مصعدبيئة العمل ووضع الفشل

  • استدعى:تذكير: معلومات كازين كم تعرف عن ، توفر لك كازين كم تعرف عن من شركتنا ، وخدمة كازين كم تعرف عن وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كازين كم تعرف عن ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كازين كم تعرف عن. كازين كم تعرف عن أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كازين كم تعرف عن ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!