هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة

  • وقت الافراج:2022-11-18 13:47:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:372
  • وصف سريع:

    هرانيتشه,هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص ص , د , ص , ص , ص , ص

محتوى المقال

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى , وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة kv kv , . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق ,هرانيتشهمبدأ النفط مغمورة محول الكهرباء, في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

داكون كيستالا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .


هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة



تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان ,هرانيتشهاختبار المحولات الجافة, كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

مرحبا بكم في الاتصال عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .


هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة



تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

إدارة الجودة في سلسلة التوريد لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي ,هرانيتشهمحول من النوع الجاف, وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

هرانيتشهالمحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

هينافوس›معلومات المنتج الأخرى
  • كولورادو سبرينغزرافعة كهربائيةالتطبيق في السوق

    كولورادو سبرينغزرافعة كهربائيةالتطبيق في السوق

  • كولورادو سبرينغزرفع منصةيستحق التطلع إليه

    كولورادو سبرينغزرفع منصةيستحق التطلع إليه

  • كولورادو سبرينغزمصعد كهربائي رفع منصةتحليل القدرة على مكافحة التعب

    كولورادو سبرينغزمصعد كهربائي رفع منصةتحليل القدرة على مكافحة التعب

  • كولورادو سبرينغزعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعدمن الجيد التعزيز ، هل يمكن لأولئك الذين ظلوا بطيئين ل

    كولورادو سبرينغزعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعدمن الجيد التعزيز ، هل يمكن لأولئك الذين ظلوا بطيئين ل

  • فرسايرفع البضائع الكهربائيةهل تعرف ما هي نسبة

    فرسايرفع البضائع الكهربائيةهل تعرف ما هي نسبة

  • فيبلتصنيف المحولات الحاليةالسوق المحترف ينتعش ، السعر سوف يطير

    فيبلتصنيف المحولات الحاليةالسوق المحترف ينتعش ، السعر سوف يطير

  • فوسنورفع هيدروليكي نوع ثابتمريحة وفعالة

    فوسنورفع هيدروليكي نوع ثابتمريحة وفعالة

  • تونغلياوالمشي الذاتي رفع منصة السيارةهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

    تونغلياوالمشي الذاتي رفع منصة السيارةهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

  • استدعى:تذكير: معلومات هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة ، توفر لك هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة من شركتنا ، وخدمة هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة. هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هرانيتشهعقد صيانة المحولات الكهربائيةاستخدم في الوسائط المبردة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!