هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا

  • وقت الافراج:2024-04-17 10:33:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:330
  • وصف سريع:

    هلسنكي,ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعد

محتوى المقال

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل ,هلسنكي10 متر الكهربائية رفع منصة, عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل وتركيب رفع

هلسنكيتركيب دليل السكك الحديدية مصعد كهربائي سلم ما مزايا مزايا البناء المدني سهلة التركيب : لا تحتاج إلى غرفة في الجزء العلوي من النفق , الطابق العلوي من ارتفاع أكثر من أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها متر في مجموعة , تحتل مساحة - مربع فقط . مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

لوزانداخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة ,هلسنكيرفع الكهربائية المحمولة, يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .


هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا



في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .


هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا



فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

ضمان الجودة الشاملة وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

إعداد خطة البناء الخاصة قبل تركيب مصعد كهربائي للطي للطي قبل تركيب مصعد كهربائي يجب أن تكون مكتوبة بعناية .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

هلسنكيشعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , ويضمن سلامة العمل كله .

الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .


هينافوس›معلومات المنتج الأخرى
  • أستراليارفع منصة هيدروليكية كهربائيةتفاصيل

    أستراليارفع منصة هيدروليكية كهربائيةتفاصيل

  • مدينة شيجياتشوانغالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتعزيز الحماية الشخصية

    مدينة شيجياتشوانغالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتعزيز الحماية الشخصية

  • مدينة شيجياتشوانغChishui رفع منصةالتصنيف والمتطلبات

    مدينة شيجياتشوانغChishui رفع منصةالتصنيف والمتطلبات

  • مدينة شيجياتشوانغرفع منصة كهربائيةما هي مزاياه

    مدينة شيجياتشوانغرفع منصة كهربائيةما هي مزاياه

  • مدينة شيجياتشوانغjiugu سبائك الألومنيوم مصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

    مدينة شيجياتشوانغjiugu سبائك الألومنيوم مصعدماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

  • السلفادور12 متر مصعدالتشاور عبر الإنترنت

    السلفادور12 متر مصعدالتشاور عبر الإنترنت

  • ياروسلافالجافة نوع محول الكهرباءما هي الأمور التي تحتاج إلى اهتمام في التثبيت

    ياروسلافالجافة نوع محول الكهرباءما هي الأمور التي تحتاج إلى اهتمام في التثبيت

  • زاولشمقص شوكة رفع منصة صغيرةالفطرة السليمة

    زاولشمقص شوكة رفع منصة صغيرةالفطرة السليمة

  • استدعى:تذكير: معلومات هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا ، توفر لك هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا من شركتنا ، وخدمة هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا. هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هلسنكي8 متر مصعد كهربائيتطور الصناعة يضخ زخما جديدا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!