ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة

  • وقت الافراج:2024-04-19 10:39:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:577
  • وصف سريع:

    ريدك,بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعقمتطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد ي

محتوى المقال

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

ريدكمن ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية من ناحية , تأثير الضغط المتولد في النظام الهيدروليكي , تأثير الضغط يمكن أن يسبب تلف المكونات الهيدروليكية , ختم النفط , وارتفاع ضغط النفط , الخ .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

ويستفيلعند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , عملية مستقرة ,ريدكمقص الكهربائية رفع الجدول, وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

الهيدروليكية والكهربائية مصعد هو ثابت الكهربائية رفع منصة بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة ,ريدكبسيطة رافعة كهربائية رفع البضائع, لا تحتاج إلى حفرة عميقة جدا , هو مناسبة خاصة بالنسبة غرفة تخزين إصلاح .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

التوصية والتشاور سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة



دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

التوصية والتشاور يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

أمر التحقق من ما إذا كانت نوعية الزيت الهيدروليكي النفط سواد لزجة , أو الرمل وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي تغييرها في الوقت المناسب . التحقق من مستوى الزيت في الخزان . عند رفع منصة منخفضة , مستوى الزيت في خزان النفط يجب أن تصل إلى

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

ريدكمتطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ,ريدك6 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .


هينافوس›معلومات المنتج الأخرى
  • كامبل ›رفع منصةخطط الطوارئ للعديد من الإخفاقات الشائعة

    كامبل ›رفع منصةخطط الطوارئ للعديد من الإخفاقات الشائعة

  • كامبل ›موبايل رفع سبائك الألومنيومكيف تعتني به

    كامبل ›موبايل رفع سبائك الألومنيومكيف تعتني به

  • سستو سان جيوفانيموقع الرفعاحتفظ بقطرة صغيرة

    سستو سان جيوفانيموقع الرفعاحتفظ بقطرة صغيرة

  • نانبوثلاث مراحل محول 380V 208Vالتصنيف والمتطلبات

    نانبوثلاث مراحل محول 380V 208Vالتصنيف والمتطلبات

  • ميونخمصغرة الكهربائية رفع الجدولالمتابعة الفورية

    ميونخمصغرة الكهربائية رفع الجدولالمتابعة الفورية

  • نورفولكرفع منصة متنقلة مركبةقد يرتفع السعر

    نورفولكرفع منصة متنقلة مركبةقد يرتفع السعر

  • إكليلالهيدروليكية رفع منصة دورانتنمية صناعة محو الأمية العلمية

    إكليلالهيدروليكية رفع منصة دورانتنمية صناعة محو الأمية العلمية

  • اورليانزمنصة رفع الكهربائية الصغيرةارتفعت الأسعار بشكل طفيف وليست سلسة

    اورليانزمنصة رفع الكهربائية الصغيرةارتفعت الأسعار بشكل طفيف وليست سلسة

  • استدعى:تذكير: معلومات ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة ، توفر لك ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة من شركتنا ، وخدمة ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة. ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ريدكتاتامي مصعد كهربائيمستوى المعيشة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!