ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج

  • وقت الافراج:2024-04-24 22:53:53
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:455
  • وصف سريع:

    ميك داديا,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

ميك دادياالمحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

صب الحديد تسرب النفط

بني كيالالسبب الرئيسي هو تسرب النفط

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

صب الحديد تسرب النفط


ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج



وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب ,ميك داديامحول السعر, وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات ,ميك دادياإمدادات الطاقة من المحولات, مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

نوعية جيدة المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك ,ميك دادياتصنيف الحالية 1600kva مربع محول, جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

تنازلات على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

ميك داديامن استخدام الموقع , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف

هينافوس›معلومات المنتج الأخرى
  • الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

    الحجر الجيريرفع منصة كبيرةعملية التصنيع

  • الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

    الحجر الجيريرفع هيدروليكي منصةيبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

  • الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

    الحجر الجيريسبائك الألومنيوم مصعدالتأثير الوقائي للأداء المتفوق

  • زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

    زلاغسيجعمود واحد مصعد هيدروليكيالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

    شيشافاتنيمحول الشبكة الوطنيةإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

  • توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

    توركورفع منصة متنقلة صغيرةاحتياطات قبل الاستخدام

  • البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

    البرغموترفع منصة السيارةانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

    السبائكضوء رفع هيدروليكي منصةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

  • استدعى:تذكير: معلومات ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج ، توفر لك ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج من شركتنا ، وخدمة ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج. ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميك داديامتعدد الجهد محول الإخراجاختيار المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!